real madrid
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع رياضي بدرجة الاولى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» صور الفوز المدوي لريال مدريد
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 2:08 am من طرف Admin

» براعة اللغة العربية....................
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 8:51 am من طرف oussama ronaldo

» أخلاق الملوك..................
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 5:09 am من طرف Admin

» قصة كرستيانو رونالدو
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 5:02 am من طرف Admin

»  متى مشى النبي على أطراف أنامله؟
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 4:47 am من طرف Admin

» الغاز العباقرة
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 4:44 am من طرف Admin

» صور مبارات ريال وفريق اتلتكوا مدريد
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالأحد مارس 20, 2011 4:34 am من طرف Admin

» نكت جزائرية مضحكة جدا جدا جدا جدا ..........
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 4:46 am من طرف oussama ronaldo

» اختبر نفسك باستخدام حروف اسمك
سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 4:38 am من طرف oussama ronaldo

منتدى
التبادل الاعلاني
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم

كاتب الموضوعرسالة
madridi
Admin

سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Empty
مُساهمةموضوع: سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم   سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم Icon_minitimeالإثنين مارس 07, 2011 5:16 am

ذكرة صحيفه الماركا لهذا اليوم أن سيرجيو كاناليس سينتضر على فارق الصبر مباراة يوم الغد. عائلته وأصدقائه حلمهم يرؤية الأعب القصير في القميص ريال مدريد أساسيا ، ولكن الخطوة الأولى هي أن أدخل الملعب في كامل التركيز. وقد كان هذا العام عليه عام غير مفرح لي ، وإمكانية التحدث في لغة كرت القدم في الملاعب الأسبانيه "مني الى كل المشاهدين . ، ويأتي هذا الاجتماع في الوقت المناسب. هناك الكثير من من الغيابات بسبب الاصابة وسيرجيو يشعر أيضا جيدة كل يوم مع مزيد من الثقة في نفسه. هذه الثقة هو أول شيء أن تكون الاعب الممتز . واعترف والده ، انجيل كاناليس ،أكثر شي هو التملك في كرت القدم والحيات الكرويه والأستمرار فيها واتئلف فيها

سيرجو كانالس "الأن في فرصه صعبه للغايه وفي العمل الشاق "

هناك أشياء كثيرة قد كتبت من القنوات في الاشهر الاخيرة. ورأى بعض الناس من الخطأ عدم الذهاب على سبيل الاعارة في سوق الانتقالات الشتوية ، وغيرها من التفكير مباشرة أنني لا ينبغي أن يكون أدلى قفزة كبيرة إلى ذلك قريبا.: "أنا لست جيدة جدا ، لكنني سعيدة أنا في مدريد ، والقتال لاتخاذ دقائق اللعب في هذه الفرق من الصعب جدا ، إن الحل يكمن في العمل الشاق. " عندما منحنا هذه المقابلة هو كل شيء يبتسم . لأول مرة هذا الموسم يدخل كأساسي ، وكانه المبارت الأخيره له انتهت في تمرير له وكانه هدف. أعلم أنك سوف تنجح في مدريد. وانه لديك السن المناسبة والمواهب. مشاهدة اللاعبين الآخرين من جيله ينضج على قدم وساق ، والشعب مع التجارب المشتركة في 21 وكيل واندرسون وتياجو هيريرا الكنتارا ، يحفزك على مواصلة العمل الشاق في كرة القدم والتءلق فيها.في أنهاء هذا الموسم

"أنا لم تثبت أي شيء ، ولكن في كل مرة أذهب إلى التصفيق الحار كما لو كان لديه مدى الحياة"

الآن مجرد التفكير في النجاح إلى ريال مدريد أن أشكر كل الحب التي تظهرلي كل يوم. "أنا لا أفهم جيدا لأنني أريد العب في النادي الملكي ، ولكن أنا أقدر ذلك كثيرا ،، ولكن في كل مرة أذهب إلى التصفيق الحار كما لو كان يحمل لي في جميع مراحل الحياة ". والده يؤيد كلماته "المزاج العام للجمهور يجعلك أقوى. عندما اجتاز أسوأ تلك الصرخات وقد ساعدته على النهوض."أصدقاؤه الذين ساعدوه في كل الأوقات ، والآن لدينا القوة الازمه . ووقع على بعض أهداف ريال مدريد ، لا يمكن للآخرين التحكم مشاعرهم ، ولكنها علامة على جميع . مع والديه ترقبه من المدرجات ، وتعيين واحدة فقط من أكبر المؤيدين، الى نجاح سيرجو كانالس على عكس ما يعتقد الكثيرون ، ويأمل مورينيو على كاناليس. في الواقع ، المدرب البرتغالي تحديا : لجعل الاسباني لاعب كبير. ولكن كما يقول المثل ، وهما غير لاصقة إذا كنت لا تريد

"إن مدرب البرتغالي يعامل الجميع على قدم المساواة لنا ، الجدد والقدامى قبل كل شيء ، يريد منا أن تكون قادرة على المنافسة والتكيف مابينهم ". من الناحية التقنية ، والخبراء واضحة. سباق في النظام المحمية له ميغيل انخيل البرتغال. بفضل صفاته ، كان فقط المسؤولية عن الإجراءات التي تجري في خط الوسط وإلى الأمام. وكان أيضا منتجا من المحجر وجميع الذين حوله عرفوه منذ الطفولة. عاش في بيئة مثالية للوصول إلى النخبة. في نطاق زمني قصير جدا ، وقد ذهب سيرجيو من كونه رفيق الجميع لمن يريد أن يعطي الكرة عندما يتم تعقيد الوضع ليكون واحدا أكثر من ذلك.وبصرف النظر عن العامل العاطفي ، سيرجيو الواضح أن المباراة ضد راسينغ لن يكون سهلا. "سأكون دائما . انهم مع الأعبي الجيدين جدا ، ولكن مع وصول النتائج أن المدرب البرتغالي أفضل ، وعلينا أن نذهب الى هناك من أجل الفوز ، لأننا نقاتل على البطولة حتى النهاية."

سيرجو كانالس"أنا سعيد في النادي الملكي واللعب معهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور النادي الملكي
» غالياني سعيد بالفوز على جوفنتوس